المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل كلاسيكو الكأس.. تعرف على مسيرة سولاري مع ريال مدريد

الإثنين 25/فبراير/2019 - 10:28 م
أحمد جمال
طباعة
يستعد سانتياجو سولار، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لقيادة المرينجي في المباراة الـ 29، عندما يواجه برشلونة مساء الأربعاء القادم.


ويحل فريق برشلونة ضيفًا على غريمه التقليدي ريال مدريد، مساء الأربعاء عند الساعة العاشرة مساءً، على ملعب سانياجو برنابيو، ضمن إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وقاد سونيتاجو سولاري، ريال مدريد، في 28 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 5 مبارايات.

وتحت قيادة سولاري، استفاق هجوم مدريد، ليسجل 66 هدفًا، في حين تلقت شباك الملكي 28 هدفًا، وحصل لاعبي المرينجي خلال هذه المبارايات على 54 بطاقة صفراء، و4 بطاقات حمراء.

ويواجه ريال مدريد غريمه برشلونة تخت قيادة سولاري، للمرة الثانية، بعدما قاد الفريق في كلاسيكو الإياب، على ملعب كامب نو، والذي انتهى بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

واختتم سولاري، استعدادته لقيادة المرينجي، في كلاسيكو الكأس، بالفوز على ليفانتي، بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، قبل أن يخسر من جيرونا 2-1 في الجولة قبل الماضية.
  
الجدير بالذكر أن سولاري، كان قد تولى القيادة الفنية لريال مدريد، يوم الـ29 من أكتوبر الماضي، بعد إقالة جولين لوبتيجي، نتيجة لسوء النتائج، وتلقى هزيمة مذلة بخمسة أهداف مقابل هدف من الغريم التقليدي برشلونة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads