المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برج القوس 26-2-2019 على الصعيد المهني .. لا تستسلم

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 10:16 ص
أمل عسكر
طباعة
يبحث الكثير يوميًا ممن يحبون عالم الأبراج على معرفة حظهم على الصعيد المهني والعاطفي، لذلك تعرف على ماذا يخبيء لك برجك في اليوم.

برج القوس على الصعيد المهني
يوجد عدد من الأشخاص الذين يتابعون الأبراج يوميًا وخاصة على الصعيد المهني لمعرفة حظهم في العمل والحياة، حتى يستطيعون الإطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار للتخطيط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

وخلال السطور التالية سوف نقدم لكم، حظك اليوم على الصعيد المهني ، والعاطفي، والصحي:

على الصعيد المهني:
لا تستسلم لمجرد سماعك انتقادات تطال طريقة عملك، فالشجرة المثمرة وحدها تبقى الهدف.

على الصعيد العاطفي:
لا تحمّل الشريك هموم مشاغلك المهنية، فهو غير مسؤول عن أمور لا صلة له بها.

على الصعيد الصحي:
اللياقة والنشاط البدني، إلى جانب التغذية السليمة، عوامل مهمة للحفاظ على نمط حياة صحي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads