المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| محمد زيدان يحتفل بحذائه عقب التسجيل بـ «أمم إفريقيا»

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 06:25 ص
محمد عمر
طباعة

احتفل محمد زيدان لاعب المنتخب الوطنى وبروسيا دورتموند الألمانى السابق، بهدفه فى منتخب الكاميرون فى افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2008، بخلعه الحذاء وقام برميه في الهواء أكثر من مرة كنوع من أنواع الدلع والتدليل للحذاء.


قصة صورة.. محمد زيدان يحتفل بحذائه عقب التسجيل بأمم إفريقيا


وأثار مشهد احتفال زيدان الجميع خاصة الصحف الأوروبية التي أعجبت كثيرا باحتفال محمد زيدان كونه غريب وجديد وغير مألوف في القارة السمراء.


حيث سلطت العديد من الصحف الضوء عليه كون زيدان أيضا من نجوم الكرة الأوروبية وقتها، إذ كان هداف بروسيا دورتموند الإلماني وينافس معه على لقب الدوري وبطولة دوري أبطال أوروبا.


وأكد زيدان عقب المباراة انه اشترى الحذاء وخاض به مباراة الكاميرون كأول مرة يرتديه، واعتبره وش السعد عليه لتألقه وفوز المنتخب فى المباراة برباعية.


يذكر أن محمد زيدان ساهم في فوز منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا 2008 التي أقيمت في غانا، بعد صناعة هدف المباراة النهائية في مرمي الكاميرون بعد مباراة خاصة بينه وبين الأسد الكاميروني الراحل ريجوبير سونج، والذي بدوره مررها لأبوتريكة الذي وضعها في المرمي وتتوج مصر بالبطولة الثانية على التوالي.

إقرأ أيضاً :- 


قصة صورة| لقطة مثيرة لمحمد زيدان مع تمساح

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads