المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسوان يرتدى شارات سوداء فى مواجهة التحرير .. لهذا السبب

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 10:36 ص
جمال عقل
طباعة
قال مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على الكرة،  أن الجهاز الفني قرر ارتداء لاعبيه شارات سوداء في لقاء التحرير حداداً على وفاة تامر بونتو عضو مجلس الإدارة الذي وافته المنية قبل أيام قليلة.

وأضاف أمين أن الجهاز الفنى للفريق الأول للكرة بقيادة مجدي عبد العاطي يدرس إجراء تغييرات محدودة في تشكيلته الأساسية المقرر لها مواجه نظيره تحرير أسوان في ديربي المحافظة ضمن منافسات الجولة‏ الـ20‏ للمجموعة الأولي‏ « الصعيد ».‏

وقال مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على الكرة، إن الجهاز الفني بقيادة مجدى عبد العاطى إستعاد خدمات لاعبه هيثم الفيل بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته في التدريبات بشكل طبيعي وظهوره بمستوي جيد ليدخل الحسابات بعد غيابه عن لقاء الوليدية الأخير إلي جانب القوة الضاربة يتصدرها هداف الفريق سيلا بدارة.

وأشار أمين إلى أن مواجهة التحرير، صعبة وليست سهلة كما يظن البعض، وعلينا أن نحسم المباراة مبكراً ، خاصة وأن المنافس يعانى من شبح الهبوط ويحتاج إلى الثلاث نقاط، لتحسين مركزه بجدول ترتيب المجموعة .
وشهد لقاء الفريقين فى الدور الأول التعادل السلبي بدون أهداف.

كان فريق أسوان، قد حقق فوزاً كبيراً، على حساب الوليدية بسداسية نظيفة، فى الجولة الماضية بالمجموعة الأولى، وحافظ على صدارة مجموعته بفارق 11 نقطة، عن أقرب منافسيه بنى سويف. 

يذكر أن أسوان يحتل صدارة المجموعة الأولى « الصعيد » برصيد 47 نقطة بدوري القسم الثانى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads