المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «قرية منتجة» بكفر الشيخ فرصة ذهبية للتواصل مع الزبائن

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 10:31 ص
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
يشهد فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ إقامة المعرض الرابع لفرع المجلس تحت عنوان «قرية منتجة» تحت رعاية محافظ كفرالشيخ والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، تحت إشراف الدكتورة هدى الطنباري، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، في الفترة من 24 إلى 28 فبراير الجارى.

وحرص العديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة على رأسهم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ، الذي قام بافتتاح المعرض موجهًا التحية لأعضاء المجلس القومي للمرأة علي تنظيم مثل هذه المعارض، معلنًا عن تقديم المحافظة لكامل الدعم للعارضين والمشاركين بالمعرض.

كما حرص المهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة. على التواجد داخل المعرض ودعم العارضين.
«بوابة المواطن» الإخبارية، تحولت داخل معرض «قرية منتجة» لتتعرف على مدى إقبال المواطنين على المعرض وانطباع العارضين المشاركين فيه. 

من جانبها؛ قالت الدكتورة هدى الطنباري مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، أن المعرض مستمر في الفترة من 24 إلى 28 فبراير بمشاركة أكثر من 50 عارض وعارضة، وبمشاركة الجهات الحكومية المختلفة من مديرية التربية والتعليم ومديرية التضامن الاجتماعي ومديرية الصحة ومديرية الزراعة وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

«قرية منتجة»
وأضافت أن معرض «قرية منتجة» يشمل العديد من المعروضات التي تخص الأسرة المصرية من مفروشات وملابس لجميع أفراد الأسرة وأدوات تجميل ومنظفات وأحذية وشنط ومشغولات يدوية وسجاد وكليم ومنتجات غذائية وأدوات منزلية وإكسسوارات.

بينما أكدت صفاء الصاوى، موظفة بمديرية التضامن الاجتماعي، أن معرض «قرية منتجة» يعد فرصة كبيرة للعارضين الريفيات الرغبات في عرض منتجاتها للجمهور وذلك تحت مظلة مديرية التضامن، وبالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، وأضافت أن أكثر من 10 عارضين متواجدين داخل المعرض، مما يعطيهم فرصة للتفاعل والتواصل مباشرة مع الزبائن والتعرف على الذوق العام للمستهلكين وبالتالي تطوير المنتجات بما يتناسب وحاجة السوق. 
فيديو| «قرية منتجة»
وأضاف علاء عبده ، أحد المشاركين في المعرض، أنا تعودت على المشاركة في المعرض الخاص بالمجلس القومي للمرأة كل عام، بالرغم من أنى امتلك محل خاص بي إلا أن فكرة المعارض عامة تعد خطوة جيدة للتوسع في نوعية الزبائن والتعرف على ازواق جديدة تسمح لنا بتطوير بعض المنتجات. 

وقالت إيمي إبراهيم، إن فكرة المشاركة في المعرض شيء أكثر من رائع فأنا أعمل في مجال مستحضرات التجميل، وأسوق المنتجات عبر شبكة الانترنت ولكني تلقيت دعوة للمشاركة في المعرض أنا ومجموعة من زملائي العارضين، كل واحد منا يقدم منتجات مختلفة، وتم توفير المكان لنا وهذه فرصة جيدة للتعرف على زبائن من مختلف الأعمار والمعارض تمنحنا فرصة لتوسع دائرة المعارف لأن المعرض مستمر أكثر من 5 أيام مما يسمح باستقبال جمهور أكبر، كما أن المجلس القومي للمرأة يقوم بدعاية جيدة للمعرض.
فيديو| «قرية منتجة»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads