المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوء الأحوال الجوية تغلق بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 09:28 ص
سمر جمال
طباعة
أغلقت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية ، صباح اليوم الثلاثاء، بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

وأكد رضا الغندور المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، أن إغلاق  بوغاز مينائي الإسكندرية والدخيلة، جاء نظرًا لارتفاع الأمواج وسرعة الرياح إلى المعدلات التي لا تسمح بحركة اللنشات وصعود ونزول المرشد من وعلى السفينة بشكل آمن.

وأشار رضا الغندور، إلى استمرار عمليات الشحن والتفريغ بالسفن المتراكمة على الأرصفة وحركة دخول وخروج البضائع والشاحنات من وإلى الميناء، بالرغم من غلق البوغاز.

ومن جانبه، حذر اللواء بحري مدحت رئيس هيئة الميناء، كافة الإدارات بنوخي الحذر واتباع إرشادات الأمن والسلامة أثناء عمليات التفريغ والشحن وعند دخول وخروج الشاحنات والقطارات والبضائع من وإلى الميناء.


كما وجه مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد القصوى؛ لتلقى أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة فى الميناء والتعامل الفورى معها.

وكان توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم الثلاثاء انخفاض في درجة الحرارة مع انكسار الموجة الحارة، محذرين من استمرار نشاط الرياح على شمال البلاد وبعض المناطق المتفرقة على مستوى الجمهورية، والتي قد تكون مثيرة للأتربة والرمال، تؤدي إلى اضطراب الملاحة الجوية على البحري الأحمر والمتوسط.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads