المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألبوم صور تامر حسني في العمرة يعجب متابعيه ورسالة من نجم الجيل

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 03:30 م
ريهام كمال
طباعة
تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع ألبوم صور تامر حسني في العمرة، بمشاركة شقيقه ومدير أعماله حسام حسني وفريق عمله وذلك أثناء تواجده بالأراضي السعودية بعد نجاح حفلة الذي أقيم بها.

ألبوم صور تامر حسني في العمرة

ووجهت صفحة نجم الجيل على منشور ألبوم صور تامر حسني في العمرة الشكر لله والدعاء بأن يكتب زيارة المشاعر المقدسة لمن يتمناها.

وحقق حفل النجم تامر حسني الذي أقيم بمدينة الملك عبد الله الإقتصادية نجاحا كبيرا وغنى عدد كبير من أغانيه ومنها ضحكتها مبتهزرش، كفاياك أعذار، ناسيني ليه، إرجعلي، بتغيب، عمري ابتدا، 180 درجة، حلم سنين، بتغيب وكثير.

كما حقق أيضا النجم تامر حسني بكليبه الأخير ناسيني ليه عدد مشاهدات وصلت إلى 52 مليون مشاهدة والذي استعان خلاله تامر حسني بالفنانة السعودية أسيل عمران كموديل في الكليب.

ناسيني ليه من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم، والكليب فكرة تامر حسني ومن إخراج سعيد الماروق، وتم التصوير بمدينة الأسكندرية.

وساهم في نجاح الكليب الفكرة التي لمست مشاعر الجمهور بشكل كبير وطريقة التصوير التي خرجت من إطار الفيديو كليب التقليدي، حيث تم تصويره كفيلم قصير "السينما كليب" وهو ما وصل إلى الجمهور وعلق عليه كثيرًا.

وفي سياق متصل، قطع الفنان تامر حسني شوطًا كبيرًا في تصوير فيلمه الجديد الذى يحمل عنوان "كل سنة وانت طيب" بطولة خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، نانسي صلاح قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومن إخراج سعيد الماروق، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض.

كما سيتم طرح كليبان للنجم تامر حسني خلال الفترة المقبلة، وهما وانت معايا دويتو غنائي مع النجم الجزائري الكبير الشاب خالد، وكليب لولاك حبيبي وهي من ضمن ألبوم عيش بشوقك الذي تم طرحه منذ عدة أشهر وحقق نجاحا كبيرو ردود افعال إيجابية بين الجمهور.

اقرأ أيضا: لليوم الثالث على التوالي.. تامر حسني في الصدارة بـ ناسيني ليه
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads