المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على حركة المرور بشوارع بني سويف اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 01:17 م
شعبان طه
طباعة
رصدت «بوابة المواطن» الإخبارية، حركة المرور للسيارات بشوارع بني سويف المختلفة، اليوم الثلاثاء، حيث تشهد حركة المرور للسيارات بالشوارع، سيولة مرورية وسهولة حركة المواصلات، بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة بالمحافظة. 

حركة المرور
وتشهد الطرق الرئيسية بين مراكز المحافظة السبع، والشوارع والميادين العامة ، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، سيولة في حركة المرور بكافة المدن والمراكز، وخاصة الطرق المؤدية إلى المصالح الحكومية العامة التى يتوافد عليها المواطنين والأهالي بشكل كبير. 

بالإضافة إلى سهولة الحركة المرورية بطريق شارع صلاح سالم والمتجهة من بداية أسفل كوبرى محى الدين إلى ميدان العبور، وجامعة بني سويف، وما به من مديريات التضامن الاجتماعى، ومجمع المحاكم، ومديرية الري، ومديرية التربية والتعليم، وحديقة الحيوان، ومديرية الزراعة سهولة ويسر فى حركة المرور للسيارات والدراجات البخارية.

ويشهد طريق كوبرى محى الدين، سيولة مرورية وسهولة لحركة المواصلات العامة، القادم من طريق الفيوم الزراعى والمتجهة إلى الميادين والشوارع العامة ومنها موقف مصر، وبداية شارع عبدالسلام عارف، ومصنع الثلج، ومستشفى الدعوة الإسلامية، بالإضافة إلى طريق كوبرى الشرق مرورا بمقر نادى النيابة الإدارية بالمحافظة.

كما يشهد شارع الزراعيين الممتد من شارع عبدالسلام عارف إلى شارع كورنيش النيل، وما به من نادى بنى سويف الرياضى، ونادى القضاة، ونادى الأطباء، والمستشفى العام، والنادي الإجتماعى، ونادى الشرطة، ومديرية الشباب والرياضة، ومقر ديوان عام المحافظة الجديد، سهولة ويسر فى حركة المرور للسيارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads