المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| دخول طارق صبري مستشفى المجانين في البيت الكبير 2

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 04:10 م
الفنان طارق صبري
الفنان طارق صبري
عربي السيد
طباعة
تشهد أحداث الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير 2 تطورات عديدة، حيث يبدأ الصراع بين كل من "مروان" الذي يلعب دوره الفنان مجدي كامل، و"حسن" الذي يلعب دوره الفنان طارق صبري، ويقف كل واحد منهم أمام الأخر.

إقرأ أيضا :ـ صور خاصة| 30 كومبارس لتصوير مشاهد المطاردة في البيت الكبير 2

وأكد مصدر من داخل أسرة العمل في تصريحات لـ"بوابة المواطن" أن الفنان طارق صبري سوف يدخل مستشفي الأمراض العقلية والنفسية خلال أحداث العمل بناء علي رغبة العمدة الذي يلعب دوره الفنان هادي الجيار، لكى يتم إتهام شقيقه في الأمر ويزداد الصراع بينهما.

كما تشهد الأحداث خطف نجل الفنان طارق صبري خلال أحداث العمل، بناء علي رغبة "كريمة" التي تلعب دورها الفنانة لوسي.

المسلسل يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، وتجسد لوسى في أحداث المسلسل دور "كريمة"، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش في القاهرة، وتدخل في صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

مسلسل البيت الكبير 2 بطولة لوسى، وأحمد بدير، وسوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، ومى فخرى، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثانى داليا مصطفى، عبير صبرى، ومجدى كامل ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى وينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة.

وحصل العمل علي نسبة مشاهدة عالية منذ بداية عرض الجزء الأول منه، مما جعل الشركة المنتجة تطلب أن يستمر العمل ووجود جزء ثاني.

وشهد الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" اعتذار الفنانة منة فضالي عن عدم المشاركة، التي كانت قد وافقت بالفعل على المسلسل وعقدت جلسات عمل، قبل أن تعتذر مؤخرا بسبب خلافات على الأجر وعدد الحلقات، مما جعلها تنسحب متمنية النجاح لباقي فريق العمل، وحلت بدلا منها الفنانة داليا مصطفى.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads