المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل الكلاسيكو| مصير بيل مع ريال مدريد؟.. ونادٍ يتواصل لإقناع زوجته

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 11:30 ص
محمد الزفتاوي
طباعة
بات الويلزي جاريث بيل يعيش أيامه الاخيرة في فريق ريال مدريد، بعد الحالة السيئة التي يعيشها داخل أروقة غرف الملابس مع اللاعبين والجهاز الفني، خاصة وأن عدم احتفاله بهدفه مع اللاعبين في مباراة ليفانتي في الجولة الماضية من الدوري ترفع أسهم رحيله عن الميرنجي في الميركاتو الصيفي المقبل.


أعدت صحيفة «آس» الإٍسبانية تقريرًا مطولَا عن المعاناة التي يعيشها جاريث في ريال مدريد، حيث ذكرت أن العلاقة بين اللاعب وزملائه علاقة عمل بحتة، فلا يشاركهم أي مِزاح في التدريبات. يتدرب فقط، أيضًا تصريحات مارسيلو التي قال فيها أن بيل مازال يتعامل معنا بالإيماءات ولم يتعلم الإسبانية حتى الآن، هذا التصريح أغضب النفاثة الويلزية.

صحيفة «بيلد» الألمانية أعلنت بأن نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ يرغب في ضم بيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن سيتوقف ذلك على تحديد مصير المدرب الأماني نفسه مع البافاري، في استمراره من عدمه، حيث إذ فشل في تخطي ليفربول بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، فإنه وبنسبة كبيرة سيرحل عن الفريق.

جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل هاجم ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية منذ إسبوع قال فيها: «بيل يستحق الاحترام أكثر من ذلك في مدريد، هو قدم كل شئ للنادي، وليس سعيدًا بالجلوس على مقاعد البدلاء، ولكن أن يعود بعد الإصابة وتستقبله الجماهير بصافرات الاستهجان. ماذا يفعل؟».

صحفي بجريدة «صن» البريطانية مُقرب من المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، كشف عن مكالمة الأخير لزوجة جايث بيل لإقناعها بالعودة والعيش مرة أخرى في إنجلترا، خاصة أن شعلة بيل النارية كانت في توتنهام إشارة إلى الرغبة الشديدة للشياطين الحمر للتعاقد مع الويلزي.

وانتقل بيل إلى ريال مدريد منذ 6 مواسم، في صفقة كانت الأعلى في التاريخ وقتها بـ 100 مليون يورو.

ويستعد ريال مدريد لخوض إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والمقرر إقامته غدّا الأربعاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads