المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامر حسين: الزمالك المستفيد الأكبر من تأجيل مباريات كأس مصر

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 11:35 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مجلس الإدارة برئاسة هاني أبوريدة يعاني من الضغوط بسبب صراعات الأندية والعناد بينها.

وقال عامر حسين، في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو مراد علي اذاعة راديو هيتس: " نعمل بحيادية وشفافية ولانجامل اي طرف مهما محالاوت التأثير علي القرار".

وشدد رئيس لجنة المسابقات، على أن الزمالك هو المستفيد الأكبر من قرار تأجيل مباريات كأس مصر، لانه من يعاني من ضغط مباريات أكبر بسبب ظروف مشاركاته الأفريقية وسفره بعد أيام قليلة لأنجولا من أجل مباراة بيترو اتليتكو.

ونفي عامر حسين بشكل قاطع أن يكون القرار جاء محاباة أو مجاملة للنادي الأهلي أو رضخ لطلباته واعتراضه.

وواصل: " نعلم أن القرار سيتم المتاجرة والمزايدة به من أجل اثبات قوة وانتصار طرف علي أخر لكن هذه الخلفيات والنظرات الضيقة لا تشغل الدولة التي تعاني من أعباء ولن يلتفت مسئوليها لهذه الأمور الصغيرة أو سيتركوا مسئوليتهم من أجل فض نزاع شخصي بين مسئولي الاندية "

وواصل " لن يعترض أي نادي علي القرار لانه بعيدا عن الاستعراض والتباهي الذي يحاول اثباته كل طرف فالجميع يحتاج للراحة والتقاط الانفاس "

واستطرد " الأمن هو من قرر التأجيل في ظل هذا الاحتقان الذس يسيطر علي المشهد ولا يوجد فيه مسئولية، والأزمة الأخيرة شهدت أمور غريبة للغاية فمثلا المقاصة الأجهز للمباريات هو من طالب بالتأجيل الذي لم يطلبه الزمالك المتضرر الاكبر".

وأشار عامر حسين، إلي أن أصل الأزمة هو عدم تصديق واستيعاب الأندية لتحذيراته في شهر يولية الماضي قبل انطلاق الدوري اثناء اجتماع تنظيم المسابقات بانه ستكون هناك أزمة كبيرة بسبب تغيير نظام البطولات الافريقية وايضا المشاركة في البطولة العربية مع اقامة بطولة الامم الافريقية في شهر يونيو بخلاف اقامتها في مصر لاحقا".

وعن سر اصرار اتحاد الكرة علي اقامة مباراة الأهلي وبيراميدز قال عامر انه كان توجه من أجل الانتهاء من كأس مصر وحسم البطولة قبل الامم الافريقية كما ان الاهلي هو الفريق الوحيد الذي لم يلعب دور الـ16.

وأتمم رئيس لجنة المسابقات حديثة، بالتأكيد على ضرورة التعقل وتقديم المصلحة العامة بدلا من العناد والمزايدات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads