المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب "مستقبل وطن" يشارك في تجديد 17 وحدة صحية بالبدرشين

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 12:34 م
المواطن
بسنت عادل
طباعة
أنهت أمانة حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الجيزة، تجديد 17 وحدة صحية بمركز البدرشين، جنوب المحافظة.

وذكر أمين الحزب بمركز البدرشين شعبان هيكل، أن أعمال التجديد استغرقت 20 يومًا انتهت أمس الإثنين، وشملت أعمال التجديد، دهانات للوحدات الصحية بالكامل، وصيانة للكهرباء والسباكة، وتمهيدًا للطرق التي تقود لبعض الوحدات الصحية تيسيرًا على المواطنين، من خلال مُعِدَّات مجلس مدينة البدرشين.

وكان من ضمن أعمال تجديد الوحدات الصحية كذلك، حملات نظافة كاملة للوحدات الصحية شملت رفع القمامة وتقليم الأشجار بالكامل لتزيين المكان.

وذكر هيكل لـ"بوابة المواطن"، أن هذه المبادرة تمت من خلال نواب مركز البدرشين وأمانات القرى بالمركز، ووضح هيكل أن هذه المبادرة تخدم أكثر من 750 ألف مواطن داخل المركز.

وأكد هيكل أن الحزب سيستمر في حملات النظافة والتجديد للارتقاء بمستوى نظافة المركز، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن حملة "100 مليون صحة".

وناشد هيكل المواطنين بالتعاون مع المحافظة في تجميل المكان، وضرورة توحيد الجهود من اجل بيئة صحية سليمة للجميع، مشيرًا إلى أن المبادرة لاقت استحسانًا وإشادة من جمهور المواطنين لتوفير احتياجات المواطنين من خلال تعاون الحزب مع الأجهزة التنفيذية بالمركز.

وقال هيكل ان ما وصل إليه المركز من تعاون إدارة البيئة بديوان عام المحافظة ومجلس المدينة، بمشاركة قطاع النظافة ومسئولي البيئة بمختلف الإدارات والجمعيات الأهلية، والمجتمع المدني، وناتج لثمار مجهودات الحزب والتعاون بين القائمين عليه بشكل مستمر للنهوض بالمركز وتلبية احتياجات المواطنين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads