المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مراد مكرم يشيد بعرض قواعد العشق الأربعون

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 04:20 م
ريهام كمال
طباعة
أشاد الفنان مراد مكرم بالعرض المسرحي قواعد العشق الأربعون الذي يعرض على مسرح السلام وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشر "مكرم" مجموعة من الصور أثناء مشاهدته للعرض ومع أبطاله وعلق قائلا: " قواعد العشق الأربعون.. مسرحية غير كل المسرحيات".

إقرأ أيضا :ـ اقرأ اليوم | تحميل رواية قواعد العشق الأربعون لإيلاف شفيق

عرض "قواعد العشق 40" يقدم للسنة الثالثة على التوالي، وتعد من أهم عروض البيت الفني للمسرح التي حققت نجاحا كبيرا، المسرحية مأخوذة عن رواية للكاتبة إليف شافاق.

قواعد العشق الأربعون بطولة بهاء ثروت، هاني ماهر، إيهاب بكير، ياسر أبو العينين، محمد عبد الرشيد، عزت زين، إسلام البشبيشي، هشام علي، المطربة أميرة أبو زيد، حسام أبو الشعود، المنشد سمير عزمي، دينا أحمد، فوزية محمد، بمشاركة فرقة المولوية العربية، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، إضاءة إبراهيم الفرن، كتابة رشا عبد المنعم، ياسمين إمامـ خيري الفخراني، ومن إخراج عادل حسان.

يذكر أن أخر أعمال الفنان مراد مكرم مسلسل ليالي أوجيني وعرض في دراما رمضان الماضي وحقق مشاهدات عالية وردود أفعال إيجابية.

"ليالي أوچيني" بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وكارمن بصيبص، إلى جانب إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، وهو من تأليف إنجي القاسم وسما أحمد، وإخراج هاني خليفة.

تدور أحداث مسلسل ليالي أوجيني حول الحياة الإجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني. يعيش في بورسعيد بطل القصة فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي بدون حب، بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها. كاريمان تهرب من القاهرة إلى بورسعيد وهناك تلتقي بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية فما الذي ينتظرها وكيف ستنشأ قصة الحب بينها وبين فريد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads