المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 مباريات هامة في الدوري| أبرزهم الإسماعيلي والجيش

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 12:23 م
الإسماعيلي وطلائع
الإسماعيلي وطلائع الجيش
محمد عمر
طباعة
:تقام اليوم الثلاثاء 3 مباريات هامة، ضمن الأسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري العام المصري،  تبدأ في الثالثة عصرا بمواجهة الإسماعيلي وطلائع الجيش، المصري وإنبي في الخامسة والنصف مساءً، وادي دجلة والنجوم في الثامنة.

الإسماعيلي × طلائع الجيش
 
يلتقي الإسماعيلي مع طلائع الجيش، المنتشي بتعادل الأخيرة مع المتصدر الزمالك، بهدفين لكل منهما، في تمام الساعة الثالثة عصرا، وذلك على استاد برج العرب في الإسكندرية.

ويسعي الإسماعيلي لمواصلة انتصاراته بالدوري للتقدم أكثر نحو المربع الذهبي للدوري، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة من 19 مباراة وتتبقي له 4 مباريات مؤجلة.

في المقابل فأن طلائع الجيش بقيادة البلجيكي لوك إيميل، يسعي لتحقيق الفوز ايضا، بعد المستوي المميز الذي ظعهر عليه الفريق أمام الزمالك في المباراة الأخيرةـ حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

3 مباريات هامة في

وفي السويس، يستضيف المصري البورسعيدي، بقيادة إيهاب جلال، نظيره إنبي، وذلك على استاد الجيش بالسويس، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

يدخل المصري المباراة وهو محتلا المركز السادس برصيد 32 نقطة، والفوز يدفعه للمنافسة بقوة على المربع الذهبي، بينما إنبي بقيادة علي ماهر يعاني هذا الموسم إذ يحتل المركز الـ17 والقبل الأخير برصيد 21 نقطة.

ويأكل إيهاب جلال في مواصلة انتصاراته مع الفريق البورسعيدي، لإنهاء الموسم في مركز متقدم للمشاركة إفريقيا في العام القادم.

3 مباريات هامة في

 
وتختتم مباريات اليوم بمواجهة متكافئة نسبيا بين وادي دجلة بقيادة الياوناني تاكيس جونياس، والنجوم بقيادة أحمد سامي،وذلك على استاد بتروسبورت، في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتعتبر المباراة من ذوي الكئوس بالنسبة للفريقين وأي فقد لنقطة ليس في الحسبان، فكلاهما يعاني من شبح الهبوط للقسم الثاني، إذ يحتل وادي دجلة المركز الأخير بالدوري برصيد 20 نقطة، بينما النجوم المركز الـ16 برصيد 21 نقطة.

ويسعي جونياس لتحقيق الفوز للتقدم خطوة للأمام نحو مراكز الأمان بالدوري بعيدا عن خطر شبح الهبوط للقسم الثاني.


3 مباريات هامة في

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads