المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم..لجنة التضامن الاجتماعي تنظر في قانون حقوق ذوي الإعاقة

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 10:29 ص
طباعة
تجتمع 12 لجنة نوعية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، لمناقشة العديد من الملفات المحالة إليها.

الجدير بالذكر أن لجنة المشروعات الصغيرة تستضيف الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، وتناقش لجنة الصناعة الثروة المعدنية فى حضور وزير البترول.

كما تناقش لجنة حقوق الإنسان مع وزير الشؤون القانونية استكمال مناقشة حالة حقوق الإنسان فى مصر، ولجنة الزراعة والري، تناقش ما ورد فى برنامج الحكومة بتقنين أوضاع واضعى اليد على ما انتهى اليه من إجراءات.


وتستكمل لجنة الإعلام مناقشة ضوابط منح جوائز الدولة التقديرية للإنتاج الفكرى، وتشجيع العلوم الاجتماعية والآداب، فيما تناقش لجنة الشؤون الصحية المشروع المقدم من العضو سيد فليفل عن تنظيم العمل بالمنظومة الصحية فى الوزارة والمستشفيات الجامعية، وعدد من طلبات الإحاطة بشأن المستشفيات.

و تنظر لجنة التضامن الاجتماعى فى مشروع قانون حقوق ذوى الإعاقة، وتستكمل لجنة الإسكان مناقشة مقترحات اللجان الفرعية المشكلة من لجنة الإسكان لدراسة المقترحات المتعلقة بالتعامل مع مخالفات البناء والتعديلات المقترحة فى هذا الصدد.


أما لجنة النقل والمواصلات، فتستكمل مناقشة أسباب خسائر السكك الحديدية، وسبل تطويرها، وتستعرض "الإدارة المحلية" برئاسة المهندس أحمد السجينى، عددا من طلبات الإحاطة من النواب حول المتحصلات المالية للوحدات المحلية فى المحافظات، وتناقش لجنة الشباب والرياضة مشروع قانون الشباب، فيما تستضيف لجنة حقوق الإنسان وزير الشؤون القانونية لاستكمال مناقشة حالة حقوق الإنسان، وتستعرض لجنة الشؤون العربية العلاقات المصرية المغربية، وتستضيف لجنة الصناعة وزير البترول والثروة المعدنية فى ضوء برنامج الحكومة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads