المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«علشان تضمن الوظيفة الجديدة».. اتبع هذه الحيل الذكية

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 05:00 م
ساره نويجي
طباعة
الإنطباع الأول أحد أهم العوامل التي قد تضمن لك مكانًا في الوظيفة الجديدة أو تتسبب برفضك من الوظيفة كلها، فالأمر لا يتوقف على مهارتك وحدها بقدر ما يتوقف على مظهرك الجيد والملائم للوظيفة التي تريد الانضمام لها.

وظيفة جديدة
ونقدم لكم اليوم عددًا من الحيل الذكية لضمان الظهور بمظهر مناسب يجلب لك الوظيفة التي تتمناها:

تجنب الألوان المبهرة:
ليس عليك ارتداء الألوان القوية، كالأحمر مثلًا، فهذا سيقلل من مظهرك الجاد في مقابلة العمل، فإذا أردت أن ترتدي هذه الألوان الجريئة، حاول تنسيقها مع ما ترتديه بذكاء، إلى جانب هذا، تجنب ارتداء الملابس الضيقة.

اختر سترة أنيقة:
على الرغم من أن ارتداء سترة رسمية هو أمر يلجأ إليه أغلب من يحضرون أنفسهم لمقابلة عمل، إلا أن الإهتمام بما تلبسه من تحتها مهم فمن الأفضل أن تقوم بارتداء قميص بأزرار ليعطيك مظهرًا مهندمًا أكثر.

العطور الهادئة هي الأفضل:
لن تعرف أبدًا إذا ما كان الشخص الذي ستقابله لا يتقبل الروائح القوية، لذا من الأفضل لك أن تختار أحد العطور الهادئة، حتى لا يأخذ عطرك انتباهه بشكل كبير.

لا ترتدي صيحات قديمة:
تذكر أن المظهر له أهمية كافية في سوق العمل، لذلك تجنب ارتداء الملابس القديمة في دولابك والتي قد تبدو غريبة لا تتماشى مع الموضة، سواء في قميصك أو حذائك.

ربطات العنق التقليدية هي الأفضل:
اختر ربطات العنق ذات الألوان الهادئة والمظهر الأنيق، فمن الممكن أن ترتدي ربطات عنق ذات خطوط أو نقاط الخفيفة.

المبالغة مرفوضة:
أما بالنسبة للنساء، فمن الأفضل ألا تبالغي في وضع الماكياج، فحاولي الظهور بمطهر طبيعي بسيط، وتذكري أن الإكسسوارات البسيطة هي الأنسب.

اقرأ أيضًا: 5 نصائح لتكون أكثر ثقة بنفسك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads