المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة ليدي جاجا ومادونا على السرير تثير الجدل

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 04:40 م
ميار محمود
طباعة
انتشرت صورة للفنانتان الأمريكيتان، ليدي جاجا ومادونا على سرير واحد، وأثارت كثير من الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا وحيرة الجمهور.

صورة ليدي جاجا ومادونا على السرير تثير الجدل

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الفنانتان ليدي جاجا ومادونا، قد تصالحا بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، فقد نشرت الفنانة مادونا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة تجمعها بليدي جاجا على سرير واحد وتظهر "جاجا" وهي ممسكة بجائزة الأوسكار التي حصلت عليها، وعلقت مادونا على الصورة قائلة " لا تعبث مع الفتيات الإيطاليات.. ليدي جاجا الفائزة ".

يُذكر أن ليدي جاجا ومادونا كانتا على خلاف بسبب إطلاق ليدي جاجا أغنية "Born This Way"، 2011، والتي تشبه أغنية مادونا "Express Yourself"، التي أطلقتها عام 1989 وحققت نجاحا كبيرًا.

ونشب الخلاف بعدما صرحت ليدي جاجا، أن مادونا لم تكن في نجوميتها عندما أطلقت الأغنية، بل كانت أقل شأنا منها، فقد كانت لا تجيد العزف على الكثير من الآلات الموسيقية، ولا تأليف الموسيقى مثلها.

واستمر الخلاف بينهما لسنوات عديدة، حتى أصبحا الآن صديقتان مقربتان، وذلك بعد فوز ليدي جاجا بجائزة أوسكار أفضل أغنية عن أغنية "Shallow" في فيلم "A Star Is Born"، لتصبح أول شخصية في التاريخ تحصد جائزة أوسكار وجرامي وبافتا وجولدن جلوب، في عام واحد.

وفي سياق منفصل قد انفصلت مؤخرًا ليدي جاجا عن كريستيان كارينو بعد خطوبتهما التي لم تستمر سوى بضع شهور.

اقرأ أيضًا: انفصال ليدي جاجا عن خطيبها كريستيان كارينو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads