المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علشان تقضي ليلة رومانسية.. أشياء يجب وضعها في شنطة العروسة ليلة الدخلة

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 03:30 م
أمل عسكر
طباعة
من أحدث التقاليع التي انتشرت على نطاق واسع بين المصريين هو قضاء العروسين ليلة الدخلة وهي أهم ليلة بالعمر، في أحد الفنادق؛ للاستمتاع باللحظات الأولى من الحياة الزوجية.

5 أشياء في شنطة العروسة ليلة الدخلة
وسوف نرصد لكم بعض الأشياء التي يجب على العروسة وضعها في شنطة ليلة الدخلة ، وأيضًا للعريس، وذلك لأن هذه الليلة لها طابع خاص ولا يمكن نسيانها أبدًا، لذا عليك الاستعداد لهذه الليلة عن طريق تجهيز هذه الشنطة بمكوناتها الرئيسية.

وفيما يلي سوف نقدم لك أشياء في شنطة العروسة ليلة الدخلة يجب أن تكون معها:

1_ أدوات النظافة:

تعتبر أدوات النظافة من أهم الأشياء التي يجب أن تكون في شنطة العروسة، ومن أهمها، الصابون المعطّر والمرطّب إما للاستحمام الكامل أو غسل سريع، بالإضافة إلى بعض العطور، والشاور جيل والشامبو للحصول على رغوة.

وبالنسبة للعريس، أيضًا لابد أن تكون معه بعض من أدوات النظافة، مثل، شفرة حلاقة، والكريم الخاص بها حتى يتمكن من الحصول على بشرة ناعمة تمامًا، وذلك بالإضافة إلى الشامبو ومزيل العرق.

2_ الملابس:

وثاني شيء بالنسبة لشنطة العروسة هي الملابس، سوف تحتاجينها لارتدائها في الفندق في اليوم التالي، وفي الليل الرومانسي، حيث تحتاج النساء إلى بعض الملابس الداخلية الجديدة، وهذا ينطبق على العريس أيضًا في شأن الملابس.

اقرأ أيضًا: فيديو| هل تجرؤين على إرتداء فستان من لابورجوازي ليلة زفافك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads