المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأعلى للأزهر يعلن قراره بشأن عودة بعثته إلى جمهورية المالديف

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 02:15 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلن المجلس الأعلى للأزهر الشريف ، خلال اجتماعه برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، موافقته على عودة بعثة الأزهر الشريف إلى جمهورية المالديف بشكل رسمي.

بعثة الأزهر الشريف في جمهورية المالديف

ويأتي قرار المجلس الأعلى للأزهر، وموافقته على عودة بعثة الأزهر الشريف إلى جمهورية المالديف، في ضوء الخطاب الذي تلقاه الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

المجلس الأعلى للأزهر الشريف

وكان قد استقبل المجلس الأعلى للأزهر الوفد المالديفي في الأسبوع الماضي، والذي نقل كل من إبراهيم محمد صالح، رئيس جمهورية المالديف، وذلك خلال استقباله علي زاهر، رئيس ديوان الرئيس المالديفي، أحمد زاهر علي، وزير الشؤون الإسلامية، عائشة علي، وزيرة التربية والتعليم،

الوفد المالديفي

ومن جانبه نقل الوفد المالديفي تحيات رئيس جمهورية المالديف إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وتقديره لجهوده الكبيرة في نشر قيم السلام والتعايش والحفاظ على قيم التعددية والوسطية.

وأكد الوفد المالديفي حرص بلاده على توطيد العلاقات مع الأزهر الشريف، لافتةً إلى اعتزازها الشديد بالتزامها بمنهجه الوسطي.

وأعرب علي زاهر، رئيس ديوان الرئيس المالديفي، عن شكر بلاده للأزهر الشريف على دعمه لها من خلال البعثات الأزهرية إلى المالديف، بالإضافة إلى استقبال طلابها للدراسة في معاهده وجامعته، مبديًا تطلع بلاده لمزيد من دعم الأزهر لها في مجال تعليم العلوم الإسلامية والعربية وتدريب أئمتها ودعاتها.

وشهد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أمس الاثنين 25 فبراير، زيارة مصابي تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الذي وقع يوم الاثنين الماضي بمنطقة الدرب الأحمر.


وتأتي زيارة شيخ الأزهر لـ مصابي تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الذي وقع بمنطقة الدرب الأحمر، والذين يتلقون العلاج في مستشفى الحسين، التابعة لجامعة الأزهر.

اقرأ أيضًا: صور | شيخ الأزهر يزور مصابي تفجير الدرب الأحمر الإرهابي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads