المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلعت يوسف: قرار تأجيل مباريات الكأس جاء في وقته ولمصلحة الجميع

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 02:41 م
طباعة
أكد طلعت يوسف المدير الفني لنادي مصر المقاصة على أن قرار تأجيل مباراة المقاصة مع الزمالك جا. في الوقت المناسب لمراعاة حالة الاحتقان بين الأندية.
وقال يوسف في تصريحات صحفية: عندما يأتي القرار من الجهات الأمنية فلا حديث بعد ذلك الجميع يجب أن يمتثل دون تعليق، مؤكدا أنه كان سيخوض اللقاء بشكل عادى جدا مثلها مثل أى مباراة خاصة بعد تاجيل لقاء الإنتاج الحربى بالدورى لمدة 24 ساعة .

وأضاف المدير الفني للمقاصة : ليس صحيح أن القرار في صالح نادي معين ، عندما يتخذ الأمن قرار مثل ذلك لا يمكن أن يخدم طرف دون أخر والهدف هو الخوف من زيادة حالة الاحتقان والحفاظ على حالة الاستقرار.

واختتم: أن مصلحة مصر فوق كل اعتبار ويجب على الجميع احترام القرارات الأمنية وعدم مناقشتها لأن دائما ما تصب فى مصلحة المواطن

الجدير بالذكر أن رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أعلن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بدور الستة عشر لكأس مصر، والتي كان مقررا لها الخميس المقبل.

كما تم تأجيل مباراة الزمالك ومصرللمقاصة التي كان مقررا لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وذلك وفقا لخطاب أمني وصل اتحاد الكرة فجر اليوم الثلاثاء، أخطر فيه الجبلاية بتأجيل مباريات الكأس لأسباب أمنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads