المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«حب الوطن وتعزيز الولاء والانتماء» ندوة بجامعة كفر الشيخ

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 03:09 م
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
نظمت كلية العلاج الطبيعى بجامعة كفر الشيخ، ندوة دينية بعنوان «حب الوطن وتعزيز روح الولاء والانتماء»، بالتعاون مع منطقة وعظ كفر الشيخ ضمن برنامج القوافل الدعوية والإرشاد الديني بجامعة كفر الشيح.

وحاضر في الندوة التي تمت تحت رعاية الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، كلا من الشيخ محمد مصطفى عبادة والشيخ مصطفى حسن طه، الموجهان في منطقة وعظ كفر الشيخ، عن محوران مهمين، المحور الأول منزلة الوطن ومكانته بينما تناول المحور الثاني الحفاظ على الوطن وما تحقق من مكتسبات.

وقال المحاضران إن مقتضيات المواطنة الصالحة المستنيرة من أهمها الحفاظ على قيم وأخلاق المجتمع وواجب على الشباب المحب لوطنه الالتزام بوحدة الصف والحفاظ على مكتسبات الوطن والبعد عن الأفكار الهدامة. 

وحث المحاضران، الحضور على الاعتزاز بوطنهم واستقرارهم وأمنهم، كما حذرا من الانسياق خلف الشائعات وتقليد الممارسات الخاطئة بدافع حب الوطن وقيمته، وأنه أثمن ما في الوجود و يضحي الإنسان من أجله بحياته دفاعاً عن ترابه لأنه يستمد منه كيانه وانتمائه الإنساني. 

من جانبه؛ قال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، أن هذه الندوات تأتي انطلاقًا من دور الجامعة في خدمة المجتمع وتوعيته وتعزيز حب الوطن وتأكيد الانتماء إليه وغرس وتأكيد للقيم النبيلة بين أبناء المجتمع.

وأشاررئيس جامعة كفر الشيخ، إلى تعدد أهداف برنامج القوافل الدعوية والإرشاد الديني بالجامعة التي تتمثل في الانتماء إلى الوطن وغرس حب الولاء ونشر وتعزيز ثقافة ومفاهيم العمل والقيم التطوعية في المجتمع، ودعم دور المؤسسات التعليمية في وترسيخ قيم المنافسة الإيجابية والمبادرة والمشاركة في الأنشطة الثقافية و الوطنية من خلال التنافس على البذل والعطاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads