المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا موعد عرض كليب «فيرس» لمحمد رمضان

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 05:00 م
عربي السيد
طباعة
حدد الفنان محمد رمضان 3 مارس القادم لطرح كليبه الجديد فيرس الذي كان قد أعلن عنه قريبًا، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكان محمد رمضان قد أعلن دخوله عالم الحفلات قريبًا بشكل رسمي عبر نيته إحياء أولى حفلاته الجماهيرية قريبًا.

وقرر رمضان عمل ما يشبه الاستفتاء الجماهيري عبر منصة السوشيال ميديا بنشره "بوست" مطالبًا متابعيه المشاركة بـ"لوف" إذا أرادوا رؤيته فى حفل غنائي عما قريب، قائلًا "لو الجمهور طلب مني أعمل حفلة هعملكم أقوى حفلة فى مصر".

ويواصل الفنان محمد رمضان حاليا تصوير أحداث دوره في مسلسل "زلزال" بأحد الديكورات الأساسية للعمل، والتي من المقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2019.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، ماجد المصرى، حلا شيحا، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادى مهنى، وسامى عبد الحليم، حسام داغر، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف عبد الرحيم كمال، وخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل "نسر الصعيد" الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي، وشاركه في العمل كل من درة وعائشة بن احمد، وجسد خلاله شخصية "زين" رجل الشرطة المحبوب من كل من حوله، الذي يقف بجانب الفقراء والضعفاء.

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، دينا، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها ابو عوف، صبرى عبد المنعم، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads