المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مش بتباس إلا في سياق الدراما.. انتصار: لو بنتي موافقة ده قرارها

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 03:15 م
عز الدين عبد العاطي
طباعة
كشفت الفنانة انتصار، عن رأيها الواضح والصريح بشأن المشاهد التي من الممكن أن تشارك ابنتها فيها، سواء عن الأدوار التي تحتوي على قبلات أو أدوار ساخنة. 

انتصار في واحد من الناس
وأكدت الفنانة المصرية انتصار، خلال استضافتها ببرنامج  واحد من الناس  المذاع عبر فضائية " النهار " ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على عدم ممانعتها أن تقوم ابنتها بأدوار فيها قبلات، موضحة أن ذلك سيكون قرارها لو أرادت فعل ذلك.


وأشارت انتصار، خلال برنامج "واحد من الناس"، ردًا على سؤال الإعلامي عمرو الليثي تبريرك وفكرتك ايه، إلى أن اجابتها بالقول: " لما تتباس حيكون عندها 25 سنة مش حتتباس في السن ده وإلا حيكون مشهد غريب".

وأضافت "انتصار": " لما تبقى بنتي في سن كبير شويه هتبقى هي اللي تاخد القرار مش انا.. لو جالها دور تتباس وقالت انا قابلة اتباس في فيلم انا مالي اعملها ايه".

وتابعت "انتصار" أنها ذكرت قبل ذلك أنها ليس لديها مانع وأن الجمهور ووسائل الإعلام اقتطعت جرءًا من تصريحها، حيث قالت إنه ربما تكون ابنتها متزوجة، وليس لها حكم عليها ولا حق سؤالها، مؤكدة "مش بداري اللي في قلبي".


وبدأت الفنانة انتصار حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" المذاع على قناة "النهار"، بكلمات وتصريحات نارية، والذي أطلقت فيه العديد من التصريحات الجريئة، كما تحدثت عن الجانب الإنساني من شخصيتها الفنية، وظهرت مع أبنائها للمرة الأولى، وتحدثت بكل صراحة عن رأيها في عدد من أبناء الوسط الفني.


يذكر أن، يعرض برنامج واحد من الناس المذاع على فضائية النهار ويقدمه الإعلامى الدكتور عمرو الليثي يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

اقرأ ايضًا: فيديو| انتصار: محمد رمضان مش نمبر وان وهكذا وصفت عادل إمام

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads