المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 26 فبراير

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 04:00 م
علا عوض
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019، والتي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا.


تكشف بوابة المواطن الإخبارية، يوميًا الحقائق عبر مبادرة امسك إشاعة ؛ التي تهدف إلى كشف الحقائق للمواطنين، وتوضيح حقائق الشائعات التي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

«مصيلحى»: بحوث الصحراء جهة بحثية قائمة على الأمر

قال د نعيم مصيلحي رئيس مركز بحوث الصحراء التابع لوزارة الزراعة، خلال كلمته اليوم أمام المؤتمر الدولى الثالث لتحلية المياه فى مصر والشرق الأوسط، إن المركز هو من أقدم المؤسسات البحثية في دراسة علوم الصحراء.


أكد الدكتور محمود أبو زيد وزير الري والموارد المائية الأسبق ورئيس المجلس العربي للمياه، خلال كلمته الافتتاحية أمام المؤتمر الدولي الثالث لتحلية المياه في مصر والشرق الأوسط ، على أهمية تحلية المياه كأحد المصادر الرئيسية للمستقبل ليست فقط للتنمية الزراعية وإنما للتنمية البشرية في مصر واستمرارية الحياة على أرض مصر.


تستعد الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم لزيارة محافظة أسوان؛ لتدشين أول مستشفى عائم في صعيد مصر، والتي تختص بتقديم الخدمة الطبية بالمجان للأطفال والأمهات، بمحافظات الصعيد.


شارك د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في جامعة عين شمس ، في لقاء مع طلاب الجامعة بحضور الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ونائبيه نظمي عبد الحميد وعبد الفتاح سعود وعدد من عمداء الكليات واتحاد طلاب الجامعة، بحضور وفد من الاتحاد الرياضي للجامعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads