المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائي الأهلي يثيران غضب لاسارتي

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 09:44 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، أبدي استيائة من مستوي الثنائي رمضان صبحي وحسين الشحات.




وأوضح مصدر لـ"بوابة المواطن»، أن لاسارتي أبدي غضبه من مستوي الثنائي في الفترة الماضية، وغير راضي عن أدائهم.



ثنائي الأهلي يثيران غضب لاسارتي



وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر السبت الماضي علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.




وأوضح المصدر، أن لاسارتي يدرس منحهم الراحة في الفترة المقبلة ومشاركة جونيور أجايي، في مركز الدفاع بدلا من حسين الشحات، أو رمضان صبحي.




وأضاف المصدر أن الأنجولي جيرالدو دخل في حسابات لاسارتي بقوة في مواجهة بتروجت، ومن الممكن أن يظهر في تشكيل الفريق الأساسي بجانب جونيور أجايي، على حساب الثنائي حسين الشحات ورمضان صبحي، على أن يقود الهجوم المغربي وليد أزارو.




وكان الثنائي خرجا من قائمة منتخب مصر التي اعلنها عنها خافيير أجيري وضمت كلا من:عمرو السولية ( الأهلي ) - محمد أبو جبل ( سموحة ) -محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) -عمر جابر ( بيراميدز ) أحمد الشناوي ( بيراميدز ) - طارق حامد ( الزمالك ) -أحمد حسن "كوكا" ( أولمبياكوس اليوناني ) - علي أحمد "غزال" ( فيرنس البرتغالي ) - محمود حسن "تريزيجيه" ( قاسم باشا التركي ) -علي جبر ( بيراميدز ) - كريم حافظ ( قاسم باشا التركي ) - عمرو وردة ( أتروميتوس اليوناني ) - محمد هاني ( الأهلي ) - باهر المحمدي ( الإسماعيلي )- صلاح محسن ( الأهلي ) -محمود عبد الرحيم "جنش" ( الزمالك ) - أحمد أيمن منصور ( بيراميدز ) - إسلام جابر ( الداخلية ) - محمود علاء ( الزمالك ) -عامر عامر ( الإنتاج الحربي )- نبيل عماد "دونجا" ( بيراميدز ) - عمار حمدي ( الاتحاد السكندري ) - عبد الرحمن مجدي ( الاسماعيلي ) عبد الرحمن مجدي ( الاسماعيلي ) - احمد أبو الفتوح ( سموحة ).




اقرأ أيضا..

خاص| لاسارتي سعيد باستبعاد سباعي الأهلي من قائمة منتخب مصر
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads