المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلب خاص من شريف إكرامي قبل مواجهة بتروجت

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 09:05 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
طلب شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في مباراة بتروجت المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لبطولة كأس مصر.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، غدا الأربعاء، استعدادا لمواجهة بتروجت، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السادس والعشرين لبطولة الدوري المصر.

وشارك شريف إكرامي في مباراة الجونة، وتألق بعد غياب محمد الشناوي عن المباراة للإصابة.
وكان محمد الشناوي، اشتكي من إجهاد عضلي خفيف، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية، على أن يعود غدا للمشاركة في المران استعدادا للمرحلة المقبلة.

وطلب إكرامي الحصول على الفرصة كاملة في الفترة المقبلة، والمشاركة في المباريات بعد ظهوره بشكل جيد في مباراتي الإنتاج الحربي والجونة في بطولة الدوري المصري.

وغاب حارس الأهلي، عن مباراة الجونة الأخيرة، وذلك في إطار السياسة التي ينتهجها مارتن لاسارتي، للقضاء على الإصابات التي طاردت الفريق في الفترة الماضية، وأيضا للحفاظ على كافة العناصر، وتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة التي تشهد حالة من التركيز الشديد؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.


وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر السبت الماضي علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads