المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلاغ جديد للنائب العام ضد "معتز مطر"

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 06:24 م
محمود بدوى
طباعة

قام طارق محمود المحامي بالنقض والدستورية العليا، بتقديم بلاغ جديد لـ النائب العام ضد معتز مطر الإخواني الهارب خارج البلاد.

حمل البلاغ الجديد رقم 2693 لسنة 2019 "عرائض النائب العام"، اتهم فيه الإخوانى الهارب، بالتحريض على قلب نظام الحكم.

وقال  طارق أن  معتز مطر رغم صدور أحكام عديدة ضده بسبب التحريض على الدولة  المصرية، إلا أنه ما زال مستمرًا فى بث الأخبار كاذبة، والتي يقوم ببثها، مقابل المبالغ الطائلة التي يتقاضاها من المخابرات التركية والتنظيم الدولي للإخوان ليخرج يوميا عبر برنامجه المذاع على قناة الشرق الإخوانية، والتي تبث من تركيا وهو يحرض على قلب نظام الحكم ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها الدستورية والتشريعية والإضرار بالمصالح العليا للبلاد وتهديد الأمن القومي المصري.

وأضاف المحامي طارق محمود، في البلاغ المقدم أن الاتهامات تشمل التحريض على قلب نظام الحكم والتحريض على مؤسسات الدولة والتعاون مع جهاز المخابرات التركي نظير  أموال يتلقاها بصفة مستمرة بهدف  الاضرار بالمصالح العليا للبلاد.

وأضاف محمود، في بلاغ جديد، قُدم صبيحة اليوم، إلى النائب العام، أن العميل الهارب معتز مطر يتلقى اوامر  بصفة دورية من المخابرات التركية  للتحريض على بث تلك الاخبار المحرضة، مشيرًا إلى أن العميل معتز مطر يرتكب يوميا تلك الجرائم في حق وطنه الذي لا يستحق أن يحمل جنسيته.

مصادر تكشف سر وقف برنامج معتز مطر على فضائية الشرق الإخوانية

وطالب طارق محمود في ختام بلاغه بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في واقعة اتهام معتز مطر بالتحريض على قلب نظام الحكم، وإصدار أمر ضبط وإحضار للمقدم ضده البلاغ، ووضعه على قوائم ترقب الوصول للقبض عليه فور وصوله الأراضي المصرية، وإخطار الانتربول الدولي لإدراجه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

وطلب محمود في ختام بلاغه بضم حلقات الإعلامي الهارب معتز مطر بتاريخ 20، 23، 24، 25 فبراير 2019 باعتبارها دليل إدانة ضد العميل الهارب.

اقرأ أيضًا: بلاغ جديد للنائب ضد النائب هيثم الحريري بسبب ظهوره على قناة إرهابية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads