المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مليشيات الحوثي تستهدف المستشفيات.. والتحالف ينقذ الأطفال

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 06:54 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية، مستشفي 22 مايو في الحديدة بعد مغادرة رئيس لجنة المراقبين الدوليين، حسبما أعلنت وسائل إعلام يمنية.

أجبر قصف مليشيات الحوثي الإرهابية موكب المبعوث الدولي للتوقف أثناء القصف، مؤكدًا اختراق المليشيات لبنود المعاهدة.

وشهدت اليمن أزمات حادة بعد انقلاب مليشيات الحوثي الإرهابية على شرعية الرئيس على عبد الله صالح، الأمر الذي أدى إلى عزله من منصبه، وتولى نائبه عبد ربه منصور، وتوسطت الكويت بين المليشيات والرئيس اليمني، للحل السلمي للأزمة، ولكن دون جدوى.

تطورت الأحداث، وسيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية على البنك المركزي اليمني، وبعض المحافظات اليمنية، ومخازن الأسلحة، ما دفعهم إلى توجيه صواريخ بالستية نحو المملكة العربية السعودية، والكعبة المشرفة.

وفي المقابل لجأت الرياض إلى تكوين تحالف عربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لشن عمليات عسكرية على مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وحققت قوات التحالف العربي العديد من الانجازات، ونجحت في تحرير العديد من المناطق من قبضة المليشيات.


ومن جانبه، قال المتحدث باسم قوات التحالف العربي، إن القوات نجحت في تحرير العديد من المناطق التي سيطرت عليها المليشيات الإرهابية، مؤكدًا أن مليشيات قامت بزراعة الكثير من الألغام في المناطق التي سيطرت عليها، وأسفر تفجير هذه الألغام عن مقتل العديد من أبناء الشعب اليمني، بالإضافة إلى الجرحى، وإحداث إعاقات مستدامة. 

اقرأ أيضًا:_ مليشيات الحوثي تنقض على عناصرها.. وتعلن تصفيتهم

وقامت المملكة العربية السعودية بتبني مشروع " مسام " لنزع الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي الإرهابية، وتحرير العديد من الأسرى، الذين تم استخدامهم كدروع بشرية من قبل مليشيات.

فيما قامت قوات التحالف العربي في تحرير العديد من الأطفال الذين وقوعوا أسرى في شباك المليشيات الإرهابية، وتم إجبارهم على حمل السلاح من قبل المليشيات، والوقوف في وجه الطائرات العسكرية لقوات التحالف العربي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads