المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشيخ خالد الجندي: احنا في حالة حرب وعلينا مواجهة كتائب الإخوان الإلكترونية

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 04:01 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc" اليوم الثلاثاء.

وأشار الشيخ خالد الجندي، خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"، إلى أن السلبية هي السبب في تأخرنا، لافتًا إلى أن كتائب الإخوان والشائعات التي تنشرها والسلبية من المواطنين هي التي تدمر الأوطان.

وقال الشيخ خالد الجندى، " بيحزنني جدا لما حد يقول كلمة على الأزهر والناس تصدق.. احنا في حالة حرب وعلينا مواجهة كتائب الإخوان الإلكترونية".

وأضاف الشيخ خالد الجندى، تعليقًا على الحادث الإرهابي الأخير، لا أعاده الله علينا،:" احنا منتظرين كل الاحتمالات وكل البلايا من أجل الحصول على وطن آمن، ومرتبة شهادة، والانتقال إلى الله".

وتابع "الجندي"، أن الفقة في الدين هو غاية وأمنية أهل الإيمان، لافتًا إلى قول المصطفى: "من يرد الله به خيرًا يفقهه في الدين"، منوهًا على ضرورة مراجعة النفس أولًا بأول.

وقدم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، واجب العزاء في رجال الشرطة البواسل، الذين وافتهم المنية وتلقوا الشهادة في حادث الدرب الأحمر، موضحًا أن الأمن ليس قضية الداخلية فقط، وإنما هو مسؤولية كل مصري، متابعًا: «لازم نعرف إننا كلنا رجال أمن، لازم كلنا نبقى أفراد أمن لبلدنا، الشرطة لن تكون داخل البيوت عشان تقبض على الإرهابيين».

ومن جهة أخرى، طالب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة سابقة لبرنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، بالإبلاغ عن المرتشين والمحتكرين والفاسدين، الذين ينهبون المال العام، مشيرًا إلى أن جميع الأجهزة الأمنية فى الدولة تحمى المبلغ عن الفساد.

وأوضح الجندي «بلغ المعلومة وفى جهات بتحميك، وملكش عذر لأن ده كتم شهادة، لازم تتحركوا عشان تقوم الدولة، وضربات الفسات اللى بتحصل ورائها ناس شرفاء اتقوا الله».

اقرأ ايضًا: خالد الجندي يوضح كيف تحسب الذرية في الإسلام
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads