المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد| قبل عرضه .. نكشف شخصية محمد لطفي بـ فيلم "حملة فرعون"

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 08:53 م
أحمد طارق
طباعة
يستأنف الفنان محمد لطفي تصوير مشاهده بفيلم "حملة فرعون"، الذي من المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وتنفرد "بوابة المواطن" الإخبارية بتفاصيل جديدة عن الشخصية التي يقدمها الفنان محمد لطفى، خلال أحداث فيلمه الجديد "حملة فرعون".

وعلمت المواطن من أحد فريق عمل فيلم "حملة فرعون"، أن دور الفنان محمد لطفي يتمحور حول شخصية "أرجنتيني"، الذي يتعرض للخيانة الزوجية من قبل زوجته، الأمر الذي يضطره لقتلها، ويجد نفسه متهماً ومطارداً من قبل الحكومة.


وأكد المصدر، أنه تم القبض على الفنان محمد لطفي، ضمن أحداث الفيلم وهو متلبث ودماء زوجته تغطي يده، بعدها سيتم الحكم عليه بالإعدام، لكنه يدبر حيلة ويتمكن من الفرار أثناء ترحيله، ثم يتعرف على الفنان عمرو سعد، وتبدأ قصة انضمامه لفريق سعد الذي سيعمل بكل ما هو خارج عن القانون. 

يذكر أن فيلم "حملة فرعون" يقوم ببطولته كل من الفنان عمرو سعد، وروبي، ومحمد لطفي، ومحمود عبد المغني، وعن قصة العظماء السبعة التي قدمها الزعيم عادل إمام في فيلم "شمس الزناتي" من إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث فيلم "حملة فرعون" في إطار من التشويق والإثارة، حول شاب يُدعى "يحيي" الشهير بـ"فرعون"، يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر يحيى للتوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

يشار إلى أن فيلم "حملة فرعون"، تعاقد عليه عدد كبير من نجوم الفن، لكن لم يستمروا في تصوير مشاهدهم في الفيلم وتم فسخ العقد قبل بدء التصوير.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads