المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مسابقة حكيم لجمهوره من خلال برنامج حكايات لطيفة

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 07:36 م
أحمد طارق
طباعة
يحل المطرب حكيم ضيفا في برنامج حكايات لطيفة التي تقوم بتقديمه الفنانة لطيفة وذلك يوم الخميس الموافق 28 من الشهر الجاري على شاشة dmc مصر.

وإعلان المطرب حكيم عن مسابقة عبر صفحته الشخصية على موقع الصور و الفيديوهات الشهير "إنستجرام" لجمهوره ونشر حكيم صوره له من كواليس تصوير برنامج المطربة لطيفة ويحمل البرنامج أسم "حكايات لطيفه" والذي يذاع عبر قناة "دي إم سي" الفضائية.

وعلق حكيم على الصورة قائلاً: " اللي ها يتوقع ويعرف اسم الدويتو اللي عملته أنا ولطيفة وسوف يتم إذاعته بكره في برنامج حكايات لطيفه على قناة dmc الفضائية.

وتابع حكيم تعليقه قائلاً: " اللي ها يعرف اسم الدويتو ها أعزمه يحضر تسجيل أغنيه معايا في الاستوديو وهو دويتو قديم يلي مين اللي ها يجي معايا الاستوديو".

يذكر أن آخر أعمال المطرب حكيم أغنية على طريقة الفيديو لحملة الـ 100 مليون صحة ضمن مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس سي.

وأيضا أعلن عن المشروع الجديد الذي بدأ في تنفيذه، هو تقديم دويتو غنائي مع مطربة عالمية على موسيقى الموزع حسن الشافعي، وعلق قائلا:لكن حان الوقت واتفق الثنائي علي تقديم لون غنائي جديد ويعكف الشافعي علي الانتهاء من الاغنية والتي يقدمها حكيم بالتعاون مع مطربة عالمية ستكون مفاجأة، وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة حكيم يجهز لألبوم غنائي جديد يضم العديد من الأغنيات المتنوعة ويقدم خلاله موسيقي جديدة وسيقوم بتصوير عدد كبير من أغنياته ويقوم بالاشراف عليه المنتج الفني فايز عزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads