المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو| الأوليمبية تشيد بالدور الكبير للدولة فى تنظيم بطولة أمم إفريقيا

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 07:57 م
المواطن
محمود تيمومي
طباعة
أكد ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية على أن بطولة كأس الأمم الإفريقية لا تقتصر على المنظومة الرياضية فقط لأنها تعد بطولة خاصة بالدولة المصرية تحت رعاية مباشرة من سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي .
وأضاف الششتاوي خلال حواره مع أحمد شوبير بقناة on sport على أن هذه البطولة تأتي بالتزامن مع رئاسة مصر للإتحاد الإفريقي ، مشيراً فى الوقت نفسه على أن هناك إهتمام كبير بالمسائل التنظيمية يتمثل فى كم الإجتماعات الكثيرة التي تعقد من جانب كافة المسئولين فى الدولة نظراً للأهمية الشديدة لهذا الحدث الرياضي الضخم .
وشدد المدير التنفيذي للجنة الألومبية المصرية على أن مصر لم تحصل على هذه البطولة بسهولة مشيراً إلى المنافسة الشرسة مع جنوب إفريقيا التي كانت ترغب فى الحصول على تنظيم البطولة بقوة ، ولكن توحد الجهود المصرية عن طريق الدور الكبير لـ هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم فى تسخير علاقاته فى القارة الإفريقية ساهم في فوز الملف المصري بتنظيم البطولة ، وأيضاً  الدور الكبير لوزارة الشباب والرياضة التي حصلت على الموافقات اللازمة في وقت قصير .
يذكر أن مصر كانت قد فازت بتنظيم بطولة الأمم الإفريقية ، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 20 يوليو القادم ، وتضم 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads