المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاكيت للمرة المليون .. بنت عمرو دياب تضعه في موقف محرج

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 07:54 ص
أحمد طارق
طباعة
دائماً ما تثير كنزي نجلة عمرو دياب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن أدت التصرفات العفوية والحياة الحرة التي تعيشها كنزي عمرو دياب لوضع والدها في موقف محرج بين كارهيه الذين يستغلون أي صورة لأبنته للهجوم عليه و أهانته بعبارات قاسية.

قامت كنزي بنت عمرو دياب بنشر صوره جريئة لها عبر موقع الصور و الفيديوهات الشهير "إنستجرام" وظهرت كنزي بالصورة وهى برفقة أصدقائها على إحدى الشواطئ الساحلية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأثارت الصورة غضب جمهور الهضبة بسبب ظهورهم وهما يرتدون مايوه البيكيني وهم على الشاطئ وعلقت كنزي نجله المطرب عمرو دياب على الصورة قائلة: "أكون دائماً شديدة الذكاء بعدم الدخول".

ورغم تكرار هذا الهجوم على والدها من قبل المعلقين إلا أن الشابة تصرّ على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" بصورها من حياتها اليومية.

ودائماً ما تنشر كنزي بنت عمرو دياب صور لها وهى في مواقف غير لائقة صورة لها برفقة شاب والتي ظهرت من خلالها بوضع غير لائق ومخالف للعادات والتقاليد المصرية وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور الشهير "أنستجرام" وأنتشرت الصورة بشكل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي وعبر الجمهور عن غضبه من الصورة حيث أغلقت "كنزي" التعليقات حتي لاتتلقي نقد من متابعيها علي الصورة.

ورأى جمهور عمرو دياب أن الصورة التي ظهرت ابنته من خلالها غير لائقة ولا تتناسب مع العادات والتقاليد الشرقية، وانهالت التساؤلات حول طبيعة علاقتهما، خاصة أنها لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها كنزي مع هذا الشاب الذي لم يتم الكشف عن هويته.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads