المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود الخطيب يوجه ضربة قاضية لـ «مدحت شلبي»

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 09:13 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار علي عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، بتغريم الإعلامي مدحت شلبي 10 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب.


وغرمت المحكمة 10 آلاف آخرين بتهمة سب وقذف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي. 

يذكر أن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، قد أقام دعوى يتهم فيها «شلبي» بإذاعة أخبار كاذبة مضللة من شأنها إثارة الفتنة بين جماهير الرياضة المصرية والتلفظ بعبارات اعتبرها الخطيب تمثل جرائم سب وقذف في حقه وتسئ لشخص رئيس النادي الأهلي في حلقة برنامج «مساء بيراميدز» 25 سبتمبر الماضي.

 يأتي ذلك بعد أن اتخذ مجلس إدارة الأهلي قرارًا بالإجماع في جلسة أول أكتوبر الماضي بملاحقة وتعقب المتجاوزين في حق النادي ومجلس إدارته.

كان مدحت شلبي في في تصريحات لبرنامج "مساء دي أم سي"، عبر فضائية "دي إم سي":" جمهور النادي الأهلي غير راضٍ على الإطلاق عما يتعرض له لاعبوه، والفريق يحتاج لتدعيم كامل من أجل عودتها إلى مكانتها الطبيعية من جديد".

وتابع:"الأهلي هو سبب الفرح الحقيقي داخل الدولة المصرية لتحقيقه الكثير من البطولات والنتائج المبهرة دوليًا وإقليميًا".

ووجه رساله للجماهير قائلا:"متزعلوش منّى، أنا زعلتكوا في آخر أيامى بقناة بيراميدز، والأهلي نادي عظيم، عندما انتقدت النادي الأهلي فهذا كان حبًا منّي، والكابتن محمود الخطيب شخص طيب، وعلاقتي به جيدة".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads