المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد حفل محمد رمضان الغنائي

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 11:22 م
أحمد طارق
طباعة
أعلن الفنان محمد رمضان لجمهوره من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" أنه سيحيي حفل غنائي ضخم خلال عام 2019 مثلما طلب منه الجمهور بإحدى الكافيهات بمنطقة السادس من أكتوبر.

ولا سيما أن الفنان محمد رمضان قدم العديد من الأغاني التي حققت نجاح كبير في جموع الوطن العربي و على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكانت أول أغنيه قدمها الفنان محمد رمضان هي أغنيه "نمبر وان" ولاقت نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكسرت حاجز الـ"85" مليون مشاهده عبر اليوتيوب.

وكانت الأغنية الثانية هي "الملك" ولاقت نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكسرت حاجز الـ"74" مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

وكانت الأغنية الثالثة هي "أنا مافيا" ولاقت الأغنية نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكسرت حاجز الـ"73" مليون مشادة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

ويستأنف الفنان محمد رمضان حالياً تحضيرات أغنيته الجديدة "فيرس" والذي من المقرر طرحها خلال شهر مارس المقبل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل "نسر الصعيد" الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي، وشاركه في العمل كل من درة وعائشة بن احمد، وجسد خلاله شخصية "زين" رجل الشرطة المحبوب من كل من حوله، الذي يقف بجانب الفقراء والضعفاء.

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، دينا، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها ابو عوف، صبرى عبد المنعم، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، تأليف محمد عبد المعطى، إنتاج العدل جروب، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads