المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الضربات الثابتة والعرضيات سلاح النصر لحسم موقعة الزرقا

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:32 ص
جمال عقل
طباعة
ركز سيد عيد المدير الفنى للفريق الأول للكرة بنادى النصر خلال تدريباته على الكرات العرضية بشكل خاص، والتدريب على تسديد ركلات الجزاء والتسديد من مسافات بعيدة على المرمى ومن مختلف الزاويا ليعيد اكتشاف أحمد كالوشا في الضربات الثابتة. 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحت قيادة مديره الفنى سيد عيد، عصر اليوم الأربعاء، سلسلة تدريباته الجادة، استعدادًا للمواجهة الهامة والمرتقبة، أمام نظيره الزرقا ضمن منافسات الجولة العشرين للمجموعة الثانية التي تضم أندية« القاهرة والقناة» بدوري القسم الثانى.

كما شهدت تدريبات الفريق حرص سيد عيد المدير الفني على فرض حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين، وعقده عدة جلسات معهم طالبهم خلالها ، بضرورة تحقيق الفوز، وعدم التفريط في نقاط مباراة أمام الزرقا، من أجل تخفيف الضغط النفسي والعصبي، قبل المواجهات الصعبة المقبلة ،في جدول مباريات الفريق.

وقال سيد عيد، إنه لا مجال للتفريط في الثلاث نقاط خلال مباراة الزرقا، وأن تلك المواجهة ستكون بمثابة المخرج الآمن لفريق النصر ومفتاح بقائه في القسم الثاني، مؤكدًا صعوبة المواجهة وضرورة إحترام الفريق المنافس.

وكان فريق النصر قد حقق فوزاً كبيراً على نظيره أبى صقل السيناوى فى الجولة الماضية ، بثلاثة أهداف نظيفة، حافظت على فرص بقائه بالقسم الثانى بفرص كبيرة بينما تعادل فريق الزرقا أمام نظيره بورتو السويس، على ملعبه بهدف لكل فريق ويسعى فى مواجهة غد الخميس لحسم المباراة مبكراً.

ويذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة، بينما يحتل الزرقا المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads