المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«التعليم» تكشف موعد إعلان نتيجة مسابقة المعلمين المؤقتين

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 08:38 ص
حامد العدوى
طباعة
أعلنت وزارة التربية والتعليم الفنى، إنه سوف يتم إعلان نتيجة مسابقة المعلمين المؤقتين خلال أيام. 

ومن جانبه، قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، إن الوزارة قد انتهت أمس الثلاثاء، من استقبال أوراق المتقدمين إلى مسابقة العقود المؤقتة بعد مد الفترة المحددة لاستقبال الأوراق، والتى كان لها أن تنتهى الخميس الماضى 21 فبراير الجارى. 

 نتيجة مسابقة المعلمين

وأضاف "عمر" عن مسابقة المعلمين المؤقتين، إن المديريات تعمل على فرز أوراق المتقدمين وكذلك مطابقتها بشروط الإعلان عن الوظائف ويتم إخطار المتقدمين بموقفهم عبر البريد الإلكترونى، منذ فترة سابقة، موضحًا أنه من المقرر ان ينتهى الفرز من خلال المديريات، حيث يتم التأكد من كافة الشروط للمتقدمين على الوظائف.

وأكد "عمر" إن الخطوات الخاصة بالمسابقة المؤقتة للمعلمين، تسير بشكل منضبط وفقًا للمواعيد المحددة، مشيرًا إلى أن هناك متابعة بشكل مستمر لكل خطوة تتم فى المديريات والإدارات التعليمية. 

وأشار "عمر" إلى أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج المسابقة، نهاية الأسبوع الجارى، أى خلال أيام، حتى يتمكن المعلمين الذين سوف يتم اختيارهم فى المسابقة من استلام العمل فى المدارس مع بداية الشهر المقبل.

 نتيجة مسابقة المعلمين

جدير بالذكر إن وزارة التربية والتعليم، قد اعلنت تقدم قرابة 428 ألف خريج عن مسابقة العقود المؤقتة، وذلك للعمل فى التخصصات المختلفة، فى المدارس الحكومية لسد العجز مؤكدة حرصها على توفير معلمين للطلاب فى المدارس وعدم ترك أى طالب بدون معلم فى إطار تطوير منظومة التعليم قبل الجامعى.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads