المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مفاجآت المنصورة فى مواجهة سيدى سالم غداً بالمظاليم

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 08:25 ص
جمال عقل
طباعة
شهدت تدريبات فريق المنصورة، اعتماد صبرى المنياوي المدير الفنى، على اللعب برأس حربة وحيد هو أحمد هريسة ومن خلفه كريم بدير وعبد السميع إبراهيم وأحمد راشد في الوسط, واللعب بطريقة4-2-3-1 لتأمين الدفاع في ظل مواجهة سيدي سالم علي ملعب الأخير. 


وفي نفس السياق، يختتم الفريق تدريباته الجادة، عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام سيدى سالم على ملعب إستاد كفرالشيخ، ضمن منافسات الجولة العشرين للمجموعة الثالثة التى تضم أندية «بحري والإسكندرية» بدوري القسم الثاني.

وحرص المدير الفنى للمنصورة، على الاجتماع بلاعبيه، طوال تدريبات الفريق هذا الأسبوع لتحفيزهم وحثهم على ضرورة الفوز على سيدى سالم وحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار فى المنافسة على الصعود للممتازهذا الموسم، فى ظل المنافسة الشرسة مع طنطا ودمنهور والرجاء كما حثهم على ضورة حسم اللقاء مبكراً من بداية المباراة.

ومن المنتظر أن يحسم المدير الفني صبرى المنياوى، عقب المران الرئيسى ، قائمة الفريق التي ستدخل في معسكرمغلق حتي موعد اللقاء المرتقب مع سيدي سالم غداً الخميس.

ويتوقع أن تضم القائمة اللاعبين : عاطف نصحي، ومحمد نجاتي، وأحمد فوزي، ونادر السيد ،وعبد الرحمن حسان، وكريم بدير، وإبراهيم أسامة ،وأحمد راشد ،وإسلام حمدينو،وعادل فكري،وأحمد هريسة،ومحمد وهدان،وعصام نصار،وماهر العشري، والبنداري مسعد،وإسلام سولاري، وميشو، وعبد السميع إبراهيم.

وشهد لقاء الدور الأول بين الفريقين تعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد المنصورة

ويدخل المنصورة مواجهة سيدى سالم وهو في المركز الثاني والوصيف برصيد 35 نقطة، بينما يأتى منافسه سيدى سالم في المركز الأخير والمتذيل للمجموعة برصيد 8 نقاط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads