المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مبادرة تركى آل شيخ الإجتماعية فى مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 09:27 ص
حامد العدوى
طباعة
فى إطار التبادل الإجتماعى، والشراكة القوية بين مصر والمملكة العربية السعودية، أعلن تركى آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه فى السعودية عن مبادرة جديدة. 


ونشر المستشار تركى آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه فى السعودى، ومالك نادى بيراميدز المصرى، عن إطلاق برنامج إجتماعى خدمى، يهدف إلى خدمة المجتمع المصرى فى مجالات عديدة. 

وقال تركى آل شيخ، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى، فيسبوك: انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية الواقعة علينا كمؤسسة مصرية تجاه مجتمعنا، يعلن نادي بيراميدز أنه بصدد الحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة من الجهات المسؤولة؛ تمهيدًا لانطلاق برنامج اجتماعي خدمي يهدف إلى خدمة مجتمعنا في مجالات عديدة، تشمل: التعليم، الصحة، والمرافق العامة للقرى الأكثر احتياجًا، ودعم الجمعيات الخيرية المختصة برعاية الأسر المحتاجة والأيتام".


كما يتضمن برنامج تركى آل شيخ فى جانبه الرياضى، إنشاء ملاعب فى القرى والنجوع، وذلك من أجل تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، وذلك من أجل توسيع قاعدة المشاركة الرياضية الخاصة بخدمة الرياضة المصرية. 

وأكد بيان تركى آل شيخ، إننه جرى رصد ميزانية خاصة قدرها مائة مليون جنيه مصرى، من اجل تنفيذ هذا البرنامج خلال العام الجارى. 


وعن مبادرة تركى آل شيخ، دعا نادى بيراميدز كل من لديه أى اقتراحات قد تفيد البرنامج أو أراد المشاركة فى العمل الإجتماعى الخيرى، أن يتواصل مع غدارة النادى. 

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، قد أكد فى وقت سابق أن خلافة ليس مع جماهير الأهلي ولكن مع الأشخاص الذين يديرون الأموار داخل القلعة الحمراء.

وقال تركى آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحكاية عبر قناة MBC مصر:" "كنت منتظرًا مباراة الأهلي لأثبت صحة وجهة نظري، ويوم 8 يناير إن كان العرض مفيدًا بالنسبة لي قد أبيع النادي".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads