المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|هند عبد الحليم: مش مبسوطة بالشهرة

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:07 ص
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة هند عبد الحليم، أمس الثلاثاء، إن والدتها كانت لا تريد أن تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ولكن هي كانت مصممة على قرارها. 

هند عبد الحليم:والدتي لم تكن تريد التحاقي بمعهد السينما
وأضافت الفنانة هند عبد الحليم، من خلال لقاء ببرنامج حفلة 11 مع الإعلامية سمر يسري، ان عدم موافقة والدتها على الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قائلة: قالتلي مش هتتبسطى هناك وحقيقي يمكن عندها حق أنا مش مبسوطة بالشهرة، وأن والدتها كان ترى وجود بعض العقوبات في الساحة الفنية.

هند عبد الحليم فى حفلة 11
وتابعت هند عبد الحليم في برنامج حفلة 11، أنها استسلمت في بداية الأمر للفكرة ولكن سرعان ما انجرفت في عالم السينما، مؤكدة حبها العمل في الفن .

هند عبد الحليم من المواهب الشابة القوية
يذكر أن "هند عبد الحليم" المواهب الشابة التي أثبتت قدراتها كممثلة قوية في فترة قصيرة، حيث كانت بدايتها قوية من النجوم الكبار أمثال محمود عبد العزيز، ويسرا، كما أنها قدمت أدوار مختلفة، حيث دور "نانسي" في مسلسل "طاقة نور" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، كما تتميز هند بصوت عذب أسرت به كل الجماهير.

هند عبد الحليم شاركت في عوالم خفية
الجدير بالذكر أن الفنانة هند عبد الحليم، قد اشتركت مؤخرا في مسلسل عوالم خفية، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، المسلسل من بطولة عادل إمام، مي سليم، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، بشرى، أحمد وفيق، صلاح عبد الله، خالد عليش، هند عبد الحليم، ومن إخراج رامي إمام ومن تـأليف ورشة عمل شبابية.

اقرأ أيضا:هند عبد الحليم تهنئ جمهورها بعيد الأضحى المبارك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads