المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رانيا يوسف تتصدر مؤشرات جوجل .. والسبب فيديو إباحي

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 01:30 م
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
أمانى سلام
طباعة
تصدرت الفنانة رانيا يوسف، مؤشرات جوجل صباح اليوم بعد التحقيق معها في النيابة العامة بـ 6 أكتوبر، عقب رفعها قضية ضد شخص مجهول يدعى بأنها هى من تظهر بالفيديو الإباحي مع المخرج خالد يوسف.

رانيا يوسف تتصدر ترند جوجل

وقالت الفنانة رانيا يوسف، أنها فوجئت أن هناك شخص مجهول نشر فيديو إباحي عبر السوشيال ميديا ونسبه إليها وادعى أن رانيا يوسف هي من تظهر بالفيديو الإباحي مع المخرج خالد يوسف.

وبعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى قامت الفنانة رانيا يوسف بتقديم بلاغ للنائب العام، لإجراء الإجراءات القانونية مع تلك الشخص الذي يدعي بأنها هى التى تظهر بالفيديو.

وجاء طلب النجمة رانيا يوسف على البلاغ الذى يحمل رقم 1226 سنة 2019 التي قدمته للنائب العام بعد ظهور الفيديو الاباحى مباشرة ويدعى ان تظهر بها رانيا يوسف العام كان نصه فيما يلى " الشاكية تتعرض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها لا تعرف من يقف خلفها، مطالبًا بالقبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها، لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه فى عرضها".

ونشرت رانيا يوسف صور مثيرة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" وكانت ترتدى فى الصور هوت شورت وكتبت رانيا يوسف على الصورة عبرة تنصح فيها جمهورها قائلة" لقد وجدت أنه إذا كنت تحب الحياة، فإن الحياة سوف تعيدك".

وأصبح اسم النجمة رانيا يوسف، يحمل الكثير من الجدل وذلك بعد ظهورها بفستان عاري بحفل مهرجان القاهرة السينمائي، الذي جعلها فى مأزق بين الجمهور بأن هذا الفستان لايتناسب مع فنانة كبيرة مثلها.

اقرأ أيضا:ـ رانيا يوسف تتألق بالهوت شورت على البحر
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads