المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متعودة دايما.. فساتين تجعل رانيا يوسف في مأزق

الخميس 28/فبراير/2019 - 06:01 ص
الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف
أمانى سلام
طباعة
أصبحت الفنانة رانيا يوسف، جزء أساسي من المواضيع المثيرة للجدل وحديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية وذلك بسبب فستانها المثيرة التى دائما تضعها فى مأزق بين الجمهور، ورغم كل الأزمات التي طالتها بسبب ملابسها العارية إلى أن رانيا يوسف مازالت ترتدي فساتين مثيرة.

فساتين مثيرة لـ رانيا يوسف


وفيما يلي تستعرض " بوابة المواطن" فستاين مثيرة لـ رانيا يوسف.

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، فى مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ40 وهى ترتدى فستان عاري تماما والذى وصفه البعض بالمايوه، حيث أنه كان يظهر الكثير من جسدها والذي جعل الكثير يرفع عليها من بعض المحامين قضية لمحكمتها على هذا الفستان الجريئ.

رانيا يوسف، حتى الان ما زالت أزمة هذا الفستان المثير تلحق رانيا يوسف، حيث شهد تطورات رغم إصرارها على اعتذارها للجمهور من خلال بيان رسمي وكذلك ظهور تليفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب.

وبعد حل أزمتها بفستانها العاري، لحقته رانيا يوسف بفستان آخر في حفل توزيع جوائر دير جيست، كانت ترتدى به هوت شورت، مما جعل استياء الكثير من الجمهور بإطلالتها الجديدة، ويجب معاقبة رانيا يوسف.

كما أن رانيا يوسف، دائما تخضع لجلسات تصوير وهى بملابس شفافة وتثير حولها ضجة وكانت أخرها منذ يومين بعد نشرها صور لها وهي ترتدي هوت شورت.

رانيا يوسف، لم تكن الفساتين هى أزماتها الوحيدة، حيث أن تم تداول فيديو اباحى عبر السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية ونسابه إليها شخص مجهول بأنها هى من الفيديو، ولكن خرجت النجمة رانيا يوسف عن صمتها لتنفي كل شائعات ومروج الفيديو برفعها قضية للنائب العام.

اقرأ أيضا .. رانيا يوسف تتألق بالهوت شورت على البحر
ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads