المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط شخص انتحل صفة رقابية للنصب على المواطنين في سوهاج

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 11:48 ص
أيمن الجرادى
طباعة
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج من القبض على شخص قام بإيهام اخر بانه جهة مسئولة منوطة بالتحقيق في شكاوى ضده ويمكن له التستر عليها مقابل مبلغ من المال.

جاء ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، فقد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من المدعو «جوزيف.د. ق» مواليد 1968 رئيس لجنة المخالفات بإحدى الشركات بسوهاج ومقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج تضرره من المدعو «فتحى.ح. ع» مواليد 1971 ومقيم بدائرة مركز شرطة المراغة لقيامه بادعاء عمله بإحدى الجهات الرقابية، وأن اختصاصه الوظيفي فحص الشكاوى والبلاغات التي ترد من المواطنين ضد الموظفين العموميين بالمحافظة وذلك على خلاف الحقيقة، وأوهمه بورود عدة بلاغات ضده وطلب وحصل منه على مبلغ مالى نظير التغاضي وعدم اتخاذ أية إجراءات ضده.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ وقيامه بطلب تحديد موعد آخر للحصول من الشاكي على باقي مبلغ الرشوة المتفق عليه بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم أثناء مقابلته مع الشاكي بميدان الشهيد عبدالمنعم رياض بدائرة قسم شرطة أول سوهاج حال تلقيه المبلغ المالى المتفق عليه.. بمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads