المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 01:11 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

فيديو| صفية العمري مع صاحبة السعادة: انا مش شايفة نفسي في السيناريوهات الحالية
كشفت الفنانة صفية العمري مع صاحبة السعادة أسباب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وعن الأعمال التي تعرض عليها.

الفنان كريم سرور ينعي ضحايا حريق رصيف 6 في محطة رمسيس: مش ناقصين
نعى الفنان كريم سرور ضحايا حريق رصيف 6 في محطة رمسيس، والذي نشب صباح اليوم الأربعاء، جراء تصادم جرار قطار وعربة باور، خاصة بالتكييف بصدادات.

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 34 يوتيوب
توفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 34 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 إبريل 2018.

ما هو حصن تركي آل الشيخ ومحمد هنيدي ؟
بعد إعلان المستشار السعودي تركي آل شيخ مشاركة محمد هنيدي في الحصن الذي تعاقد عليه مع شركة TBS اليابانية فما هو حصن تركي آل الشيخ ؟

«أصالة وأنغام» من الصداقة والحب إلى حرب سوشيال بسبب الزواج
بعد أزمة الفنانة أصالة وأنغام، بسبب زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، قامت أصالة بألغاء متابعتها لـ أنغام،على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 138 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية لجمهورها مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 138 الجزء الخامس يوتيوب بجودة عالية، وذلك بعد تأجيل عرضها لمدة أسبوع.

اقرأ اليوم | تحميل وقراءة رواية جنس تالت
في عالم المخدرات وعالم التعافي والاشتباك، والالتباس بين عالمين بشخوصهما المشتركة وتعقيداتها المتعددة وكيف تؤثر على المجتمع.

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 100 يوتيوب
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها إمكانية مشاهدة حلقة مسلسل أبو العروسة 100 الموسم الثاني، حيث بدأت فضائية DMC، عرض حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، الذي ينتظره عدد كبير من الجمهور منذ أسابيع مضت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads