المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب واتفورد يحذر لاعبيه من الفرعون "محمد صلاح"

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 12:19 م
مصطفى صابر
طباعة
شدد المدير الفني لفريق واتفورد الإسباني خافي جارسيا  على لاعبيه من التركيز سوء أداء المصري محمد صلاح نجم ليفربول في الأسابيع الأخيرة قبل مواجهة الفريقين في الدوري الانجليزي .


ويستضيف في العاشرة مساء اليوم الاربعاء فريق  ليفربول نظيره واتفورد  ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج .

وأكد  جارسيا في تصريحات لـ "إيفينينج ستاندرد" على أنه يأمل أن يكون لاعبيه قد استفادوا من أخر مواجهة لهم أمام ليفربول، خاصة مواجهة الدور الثاني بالموسم الماضي، التي سجل بها الفرعون صلاح أربعة أهداف، وانتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة.

وقال جارسيا: "لا أعلم عدد الأهداف التي سجلها صلاح في مواجهاته الأخيرة، لكنني أتذكر جيدًا أنه سجل عددًا كبيرًا من الأهداف في مواجهاته الأخيرة أمامنا".

وسجل صلاح خمسة أهداف في مواجهتيه الأخيرتين أمام واتفورد عندما كان جارسيا مدربًا للأخير، حيث سجل هدفًا في مواجهة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، ساهم به في فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

وواصل  المدير الفني لفريق واتفورد: "لذلك سنسعى للعمل بشكل أفضل، لأننا نأمل في البقاء على مستوى عال من المنافسة، ونسعى كذلك في العودة بنقاط من تلك المواجهة".

وأختتم  جارسيا حديثه قائلًا: "أسعى للتعلم من جميع المباريات، كل مواجهة تكون مختلفة، الموسم متقلب، واللاعبون يمرون بلحظات مختلفة، أنا واثق من أن المواجهة المقبلة ستكون مختلفة".

يذكر أن نادي ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، كما يقدم واتفورد موسمًا مميزًا تحت قيادة جارسيا، حيث يحتل المركز السابع في جدول ترتيب البطولة ، برصيد 40 نقطة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads