المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسواق العالم تستقبل أقوى بطارية مزودة بهاتف محمول!

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 01:45 م
القاهرة.وكالات
طباعة
أطلقت شركة الاتصالات الفرنسية "Avenir Telecom" التي تعمل في مجال تصميم وتوزيع الهواتف المحمولة والذكية ومستلزماتها، هاتفًا محمولاً جديدًا، يحتوي على بطارية، هي الأقوى في العالم، بقدرة تصل إلى 18 ألف مللي أمبير في الساعة.

الهاتف يحمل اسم "باور ماكس بي. 18 كيه. بوب"، وتم الكشف عنه خلال في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة المقام حاليًا في مدينة برشلونة الإسبانية، بحسب "سكاي نيوز".

تم إطلاق الهاتف تحت العلامة التجارية التي تعمل بها الشركة الفرنسية، وهي علامة شركة "إنرجيزر" "Energizer"، الرائدة عالميًّا في مجال تصنيع البطاريات.

وتقول "سكاي نيوز"، إنه بالرغم من الاهتمام الواسع بتقنيات الجيل الخامس والهواتف الذكية القابلة للطي خلال المؤتمر، فقد نال هذا الهاتف جانبًا كبيرًا من الاهتمام بسبب قدرة بطاريته، والتي وصلت إلى 18 ألف مللي أمبير في الساعة، وبالتالي؛ فهي تُعتَبر فعليًّا، البطارية الأقوى في سوق الهواتف حاليًا.

ومن بين مواصفات هذه البطارية، أنها بحاجة إلى 8 ساعات ليتم شحنها بالكامل، كما أنها ساهمت في زيادة سماكة الجهاز بشكل ملحوظ، وتبلغ 18 ملليمترًا، وهو ما يساوي اكثر من 3 أضعاف سماكة أنحف هواتف "آيفون".

ويمكن للهاتف أن يعمل لأسبوع كامل قبل أن يحتاج لإعادة الشحن، أو استخدام كثيف لمدة يومَيْن متتالَيْن اعتمادًا على بطاريته العملاقة، كما تمنح المستخدم 90 ساعة من المكالمات والبقاء في وضعية الاستعداد حتى 50 أسبوعًا، وفقًا لما نقلته "سكاي نيوز" عن موقع "ذا فيرج" نقلاً عن الشركة المصمِّمة لها.

ويمكن استعمال الهاتف لشحن الأجهزة الأخرى، كما أنه يدعم خاصية الشحن السريع.

وتم تزويد هاتف "باور ماكس" بشاشة كريستال يصل مقاسها إلى 6.2 بوصة، ويعمل بالإصدار 9 من نظام "أندرويد" المعروف باسم "أندرويد باي"، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجيابايت، مع إمكانية إضافة سعة مماثلة من خلال بطاقة تخزين، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت رام.

أما بالنسبة للكاميرات فالهاتف مزود بثلاث كاميرات خلفية بدقة 12 و5 و2 ميجابكسل، أما بالنسبة إلى الكاميراتَيْن الأماميتَيْن، فتبرزان من الإطار، وهما بدقة 16 و2 ميجابكسل.

إلا أن الشركة لم تفصح عن سعر الوحدة من هذا الهاتف الجديد!
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads