المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس ألبانيا لـ «السيسي»: شكرًا مصر

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 01:51 م
دعاء جمال
طباعة
وجه رئيس ألبانيا إلير ميتا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ومصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء والسبب دور مصر في مكافحة التطرف والإرهاب.

رئيس ألبانيا

وأكد رئيس ألبانيا على العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين مصر وألبانيا، مشيدًا بالتعاون المثمر بين مصر وألبانيا مؤثر خاصة في منطقة البلقان.

وشدد رئيس ألبانيا على عقد لجنة مشتركة برئاسة وزيري خارجية كل من مصر وألبانيا والمعنية بتنسيق العلاقات بين البلدين.

وأوضح رئيس ألبانيا أن هناك العديد من المصالح المصرية الألبانية والتي يعمل كلا الطرفين على تغزيزها.

وكان الرئيس الألباني قد تقدم رئيس ألبانيا بالتعازي في ضحايا حادث قطار محطة مصر.

رئيس ألبانيا

وفي سياق متصل، كان قد أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرًا إلى أن المباحثات كانت قد شهدت الحديث عن تطوير العلاقات الثنائية في مجال السياسة والاقتصاد وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، كان قد توجه رئيس ألبانيا إلير ميتا بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعوته لزيارة مصر.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس الألباني إلير ميتا على التنسيق في مجال الطاقة والغاز الطبيعي مع ألبانيا.

إقرأ أيضا: السيسي مع رئيس ألبانيا: أتابع حادث محطة مصر وخالص التعازي لأسر الضحايا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads