المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتحاد الإسباني يعفو جاريث بيل من العقوبة

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 02:03 م
مصطفى صابر
طباعة
قامت  لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ،صباح اليوم الأربعاء بإعلان قرارها ، بشأن النجم الويلزي جاريث بيل جناح  ريال مدريد . 


حيث احتفل جاريث بيل بطريقة غير لائقة أمام مدرجات جمهور الروخوبلانكوس  بعد أحرازه الهدف الثالث لفريقه الملكي في الانتصار 3-1 على أتلتيكو مدريد في إطار الليجا.

وكانت لجنة العقوبات، قد طلبت المزيد من المعلومات حول الواقعة، الأسبوع الماضي، وبعد دراسة المعلومات قررت عدم معاقبة جاريث بيل، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية. 

وسيكون جاريث بيل، قادرًا على اللعب في لقاء الكلاسيكو، مساء اليوم ضد الغريم التقليدي برشلونة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وكلاسيكو الدور الثاني من الليجا السبت القادم .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads