المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس الوزراء ينعى ضحايا حادث محطة مصر ..ويؤكد: الإهمال انتهى

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 02:43 م
عمرو ناصر
طباعة
نعى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ضحايا حادث محطة مصر ، بعميق الحزن والأسى، متقدمًا بخالص التعازي إلى ذوي الضحايا.

ضحايا حادث محطة مصر
وقال مصطفى مدبولي في تصريح له عن حادث محطة مصر ، إن زمن السكوت على الإهمال انتهى ومن يُخطئ يتم معاقبته على الفور، مؤكدًا أن حياة المواطنين المصريين غالية على الحكومة.


وأعلن مجلس الوزراء، منذ قليل، صرف تعويضات لضحايا حادث قطار رصيف 6 الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، حيث قرر صرف 80 ألف جنيهًا لكل متوفي، و25 ألفًا لكل مصاب في حادث حريق محطة مصر.

ونشب صباح اليوم حريقًا في رصيف 6 بمحطة قطار مصر، وكشفت التحقيقات الأولية أن السبب وراء ذلك انحدار جرار وردية رقم 2302 على رصيف رقم 6 بمحطة مصر، ونتج عنه اصطدام الجرار بالحواجز الخرسانية ما تسبب في بعض الإصابات والوفيات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads