المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

20 صورة ترصد حادث محطة مصر على رصيف 6

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 02:15 م
القاهرة."بوابة المواطن"
طباعة
قام فريق مراسلي "بوابة المواطن" الإخبارية برصد واقع المأساة التي جرت على الرصيف 6 في محطة مصر بميدان رمسيس بالعاصمة المصرية القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، 27 فبراير 2019م، عندما اصطدم أحد الجرارات بصدَّادة رصيف المحطة، بسرعة بالغة، مما أدى إلى انفجار في خزان وقود الجرار، واندلاع النيران في المكان.

أدى الحادث إلى الآن، إلى وفاة 24 شخصًا، وإصابة عشرات آخرين، تم نقلهم إلى مستشفيات الهلال الأحمر، والسكة الحديد، ومعهد ناصر، ودار الشفاء. فيما انتقل رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ومسؤولون من النيابة العامة، إلى موقع الحادث.

نقلت صور الحادث والمقاطع المصورة التي التقطها مراسلوا "بوابة الوطن"، العديد من الجوانب المأساوية للحادث، جمعنا أهمها في هذا الألبوم المصور.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads